ar.haerentanimo.net
وصفات جديدة

وصفات الكمثرى

وصفات الكمثرى


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


مرحبًا بالجميع ، أنا ميسيا ، أو فلافيا إمبراتور ، أبلغ من العمر 34 عامًا ، متزوج من والدة إيفانو وإليسا ، أنا نابوليتان ، عاشقة للسفر والطعام الجيد ورفقة ممتازة.


أفضل الوصفات اللذيذة مع الكمثرى

الحلو والعصير ، إجاصوفقًا لتقاليد الفلاحين ، فإنهم أيضًا يتزوجون جيدًا مع نكهات مالحة، مع ال جبنه على سبيل المثال: تطابق كامل! لكنها لا تتوقف عند هذا الحد ، حيث تستخدم الكمثرى أيضًا في الطهي لحم، مما يعطي الأطباق مذاق حلو ولذيذ. على استعداد لاكتشاف الأفضل مع Sale & Pepe وصفات لذيذة مع الكمثرى؟ ادخل المطبخ!

إذا كان لديك ضيوف بأذواق قوية وتريد ثانيًا غنيًا ولذيذًا ، يمكنك تجربته ساق مخبوزة بالكمثرى . في الصيف ، من ناحية أخرى ، لطبق واحد بسيط وخفيف ، والذي يختلف عن المعتاد ، ستجد بالتأكيد لذيذًا ورائعًا للغايةسلطة الأرز مع الكمثرى في النعناع بيستو. قم بتشغيل الفرن للحصول على مقبلات أو طبق رئيسي مالح: كيشي الكمثرى وجبن البارميزان مع الجوز إنه لذيذ! لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد ، فقد جمعنا لك العديد من الوصفات الأخرى. اكتشفهم جميعًا.


الخصائص الغذائية

الكمثرى هي ثمار كاذبة (مثل التفاح والمشمال) من وجهة نظر نباتية ، في الواقع ، تتكون الثمرة الحقيقية من اللب ، بينما الجزء الصالح للأكل هو وعاء سمين مغطى بالقشر الليفي.

ألياف الكمثرى: تندرج الكمثرى الطازجة في فئة الأطعمة التي يمكن تعريفها على أنها "نيئة" وغير مصنعة ، مما يعني أنه يمكن تناولها كاملة وربما نيئة. عادة ، يستخدم الكثير من الناس تقشير الكمثرى ولكن - متجاهلين للحظة الخوف من أن علاجات مبيدات الآفات في الزراعة التقليدية قد تبقى داخل الفاكهة أو داخلها - من وجهة نظر غذائية بحتة ، إنها عادة غير مرغوب فيها على الإطلاق. فقط من هؤلاء) يحتوي على كميات عالية من الألياف الغذائية ، وهو مكون غذائي ذو قدرة عالية على الإشباع ، بالإضافة إلى عامل معدل لامتصاص الأمعاء للدهون والوقاية من الاضطرابات (وكذلك على التحولات الورمية) للأمعاء الغليظة.

ملحوظة. يمكن أن يكون قشر الكمثرى عنصرًا غير مرغوب فيه إذا تم تناوله من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل معينة مثل: داء الرتج ، والإسهال ، والاستئصال الجزئي للأمعاء الغليظة ، وما إلى ذلك.

ماء الكمثرى: تحتوي الكمثرى على 84٪ من وزنها في الماء ، وهذا ليس على الإطلاق ، والذي يبدو أنه عنصر غذائي مخفض. وهي أيضًا ، مثل الألياف الغذائية ، مكون نموذجي للأطعمة "النيئة" التي يجب تقديمها يوميًا على الأقل بكميات 1 مل لكل كيلو كالوري.

سكر الكمثرى: السكريات المتاحة (وبالتالي قابلة للهضم) من الكمثرى تتكون أساسًا من السكريات الأحادية وللتحديد من الفركتوز ، الفركتوز عبارة عن كربوهيدرات ، نظرًا لأنه لا يمكن للخلايا البشرية استخدامه مباشرة لإنتاج الطاقة ، فإنه يتطلب تحويلًا وقائيًا إلى الجلوكوز عن طريق الكبد . تحدد عملية التمثيل الغذائي هذه مؤشرًا منخفضًا لنسبة السكر في الدم وتعطي الكمثرى ميزة اعتبارها طعامًا سكريًا قابلًا للاستهلاك (في الأجزاء الصحيحة) حتى من قبل الأشخاص الذين يعانون من ضعف تحمل الجلوكوز (مثل مرض السكري من النوع 2).

فيتامينات الكمثرى: تحتوي الكمثرى على كميات جيدة من الفيتامينات ، ومع ذلك ، من الممكن الاستفادة من هذه الخاصية الغذائية فقط من خلال تفضيل الأطعمة الطازجة ، نظرًا لأنها في الأساس مغذيات قابلة للتحلل بالحرارة ، فإن طهيها لحفظها في مرطبانات سيقلل من تركيزاتها في اللب إلى الحد الأدنى. علاوة على ذلك ، نظرًا لكونه طعامًا يجب استهلاكه نيئًا بشكل أساسي ، مع توفير كميات أقل "نسبيًا" من الفيتامينات مقارنة ببعض الخضروات للطبخ ، فإن الكمثرى تساهم بشكل كبير في تحقيق حصص الفيتامينات الموصى بها للجزيئات الحرارية (على سبيل المثال ، الكمثرى تحتوي على حوالي 25) - 30٪ من فيتامين C من البطاطس ، والتي بدورها تحتاج إلى أن تُطهى وتفقد بشدة كل حمض الأسكوربيك تقريبًا).

أملاح الكمثرى المعدنية: الأملاح المعدنية للكمثرى مختلفة ومتوفرة ، من بينها البوتاسيوم (K) ، وهو عامل حاسم في التغذية الرياضية والنظام الغذائي ضد ارتفاع ضغط الدم.

طاقة الكمثرى: طاقة الكمثرى ليست مفرطة ، فهي توفر حوالي 35 كيلو كالوري لكل 100 جرام من الجزء الصالح للأكل ، ولهذا السبب فهي مناسبة جدًا لنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.


اكتشف المزيد

00 00

00 00

00 00

00 00

00 00

00 00

00 00

00 00

00 00

00 00

لا يعلم الجميع أن الكمثرى تفاحة أكثر من كونها فاكهة ، لكن هذا لا يمنعها من أن تكون منتجًا دائمًا موجودًا على مائدتنا ، سواء كان طبيعيًا ، للاستمتاع به كوجبة خفيفة أو في نهاية الوجبة ، أو كعنصر في أطباق لذيذة.

تنقسم الكمثرى إلى العديد من الأصناف بناءً على مكان الإنتاج ، ويمكن تمييزها بالشكل واللون والطعم. من ويليام ، إلى أبوت ، إلى كايزر ، إلى ديكانا ، كل نوع من أنواع الكمثرى سوف يتكيف مع الطبق اللذيذ الذي تفكر فيه.

لدورة أولى مليئة بالنكهة ، يُطهى الأرز ثم يُتبّل بالإجاص الممزوج بالجبن الطازج والقشدي الذي يعمل كمواد رابطة. من بين الخيارات الأكثر شيوعًا gorgonzola و ricotta ، ولإضافة نكهة مقرمشة إضافية ، يمكنك دمجها مع الجوز.

باستخدام نفس المكونات ، يمكنك عمل مقبلات سهلة ومبتكرة ، مثل الخبز المحمص اللذيذ أو العجة اللذيذة ، في حين أن الكمثرى الطازجة المقطعة إلى قطع يمكن أن تثري سلطة صيفية طازجة ، مما يمنحها متعة ونكهة حلوة وحامضة للاستمتاع بها.

إذا كنت تحب تجربة المعجنات ، فاتبع نصائح وصفاتنا ، لصنع حلويات تقليدية نموذجية أو حلويات فريدة ورائعة. الطريقة التقليدية هي الجمع بين الكمثرى والشوكولاتة لتزيين كعكة الزبادي الطرية أو ، بمجرد تقليصها إلى المربى ، يمكنك أيضًا استخدامها لملء تورتة لذيذة ، مثالية لتناول وجبة خفيفة أو وجبة الإفطار.

متبل بالسكر والليمون وممزوج بالفواكه الأخرى ، يمكن أن يتحولوا إلى سلطة فواكه لذيذة أو مقبلات التارتليت اللذيذة. إذا كنت تفضل الحلويات التي لا تحتاج إلى طهي في الفرن ، يمكنك طهيها في السكر لتحويلها إلى كريمة واستخدامها لتحضير موس طري ورغوي أو كعكة الجبن الأصلية ، للحصول على الحلويات الحلوة.


وصفات الكمثرى كل الفوائد

الكمثرى من الفواكه الحلوة والعصيرية الغنية بالخصائص الغذائية المفيدة لجسمك. تستخدم منذ الرومان ، واليوم هناك المزيد أربعة آلاف صنف ، بعضها ينضج في الصيف والبعض الآخر في الخريف أو الشتاء. فيما يلي الفوائد الرئيسية للكمثرى.

  • مع 35 سعرة حرارية لكل 100 جرام من المنتج ، توفر لك الكمثرى العديد من الفيتامينات مثل فيتامين سي و ال فيتامين ك. الأول يقوي جهاز المناعة ويعمل كمضاد للأكسدة. فيتامين ك، يساعد في عملية تخثر الدم ويحمي الجهاز العصبي.
  • فهي غنية بالعديد من الأملاح المعدنية قبل كل شيء البوتاسيوم والنحاس ، ولكن أيضًا البورون والحديد والفوسفور والمغنيسيوم والكالسيوم والصوديوم والزنك. ولذلك فهي فاكهة مثالية ل تجديد العناصر الغذائية المفقودة مع الرياضة أو بعد يوم قائظ.
  • انهم يحتوون البوليفينول، المواد تتدخل لمواجهة الجذور الحرة، المركبات المسؤولة عن الأمراض التنكسية الخطيرة جدًا ، إبطاء الشيخوخة الخلوية.
  • انا غني بالألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان. تساعدك الألياف على تنظيم أنشطة الأمعاء وتملأك بشكل أسرع.
  • لديهم انخفاض مؤشر نسبة السكر في الدم ، على الرغم من وفرة الكربوهيدرات، ويمكن أن يكون المدرجة في النظام الغذائي لمرضى السكري وكبار السن والأطفال.

اقرأ تحليلنا المتعمق واكتشف كل شيء عن الكمثرى!


وصفات الطبخ

وصفات الطبخ: فواكه - سلطة فواكه ملونة
2 أكتوبر 2010. وصفات طبخ - حلويات - مقدونيا ملونة - كل الوصفات من. الحلويات - كريمة الزاباجليون مع الكريمة والحلويات الوسطى - تارت الكمثرى. تفاصيل

وصفات طبخ - حلويات - سلطة كمثرى
وصفات الطبخ - الحلويات - الكمثرى مقدونيا - جميع الوصفات من المأكولات العالمية والإيطالية والإقليمية والإيطالية والعرقية والعالمية. تفاصيل

سلطة البرتقال ، حلوى الفاكهة ، وصفة الطبخ.
أورانج مقدونيا ، حلوى الفاكهة ، وصفة البرتقال مقدونيا ،. الكمثرى ، الموز المقشر والمقطع إلى قطع ، زبيب منقوع ،. تفاصيل

طريقة تحضير سلطة فواكه الوصفات وأدلة الطبخ
ثم نصب سلطة الفاكهة في أوعية ويفضل أن تكون زجاجية واتركها ترتاح لمدة ساعة. أحدث أدلة ومقالات الوصفات وأدلة الطبخ. تفاصيل

سلطة فواكه | وصفات بسيطة | سهل الطبخ
سلطة فواكه ، وصفات بسيطة ، أسرار طبخ سلطة فواكه. قطع ربع تفاحة وربع كمثرى ونصف موزة إلى قطع صغيرة. . تفاصيل

وصفات الطبخ: الحلويات والحلويات
اسم الوصفة (انقر للعرض) ، الدورة التدريبية. أكتوبر مقدونيا ، حلوى ، عنب أبيض. مقدونيا الكمثرى والحلوى والكمثرى. تفاصيل


وصفات مع الكمثرى لتحضير الأطباق الحلوة والمالحة هي متعة الذنب للطبخ في فصل الشتاء

ال وصفات الكمثرى يمكن أن تكون حلوة ومالحة. الأول معروف بشكل أفضل ، لكن الثاني لديه أيضًا أولئك الذين يقدرونهم. كما هو معروف ، فإن الكمثرى فاكهة شائعة جدًا في إيطاليا (بلدنا هو أحد المنتجين الرئيسيين للكمثرى في العالم) ويمكن العثور عليها في السوق على مدار السنة ، وذلك بفضل أصناف الصيف والشتاء.

من بين أصناف الصيف نتذكر فخذ الكمثرى و ال وليام. تشمل الكمثرى التي تنضج في الخريف الأباتي والمؤتمر والقيصر. أخيرًا ، الكمثرى الشتوية هي Decana del comizio و Passacrassana. من الجيد معرفة وصفات الكمثرى لأن هذه الفاكهة لا تدوم طويلاً ولذلك من الضروري تناولها بسرعة. يمكن أن تؤكل الكمثرى نيئة أو مطبوخة ، بمفردها أو في سلطة فواكه. نعم مباراة مع الجبن والحلويات ، يمكن استخدامها لإعداد الحلويات المختلفة بالملعقة.

خصائص الكمثرى

كونها غنية بالمياه ، فإن الكمثرى لها آثار مدرة للبول. كما أنها مصدر للكالسيوم والبورون ، مما يحسن اليقظة والذاكرة. تحتوي على فيتامينات A و B1 و B2 و C و E. إذا تم تناولها مع القشر ، فإن الكمثرى توفر أيضًا جرعة جيدة من الألياف. من وجهة نظر سعرات حراريه، يحتوي رطل الكمثرى على حوالي 35 سعرة حرارية.

طريقة طهي الكمثرى لعمل حلويات ممتازة

مع الكمثرى الناضجة يستعدون وصفات حلوى ممتازة. كلاسيكي ورائع ، بلا شك هناك كعكة الشوكولاتة والكمثرى، والتي قد تحتوي على متغيرات ، مثل ، على سبيل المثال ، فطيرة الكمثرى مع المعكرون والشوكولاته. دائما مع الشوكولاته ، c & rsquo و egrave أيضا فطائر الكمثرى: علاج حقيقي.

للبقاء على موضوع الكعكة ، جرب فطيرة التفاح والكمثرى بحشوة الجوز: بالطبع هو سعر حراري حلو ، ولكن من حين لآخر يناسب!

إذا كنت ترغب في تجربة شيء جديد ، فاستعد الريكوتا مع الكمثرى وعسل الكستناء: يستغرق الأمر بعض الوقت ، لكن النكهة مضمونة.

الحلويات الأخرى التي يمكنك صنعها مع الكمثرى الناضجة هي جنيه عجين الفطير الساخن مع الكمثرى، وكذلك حلوى cr & ecircpes مع روبيولا والكمثرى.

أخيرًا ، سلطة فواكه مناسبة تمامًا ، خاصةً إذا قمت بإعدادها بها الكمثرى والأفوكادو: ستذهل ضيوفك بلا شك.

3 أطباق أولية لذيذة بالكمثرى

إذا كنت تحب أن تعطي لمسة خاصة ل الأطباق الأولى، فأنت بحاجة إلى تجربة استخدام الكمثرى. نحن نقدم لك دورتين أولى وطبق واحد.

أولاً ، دعنا ننتقل إلى الكلاسيكية: أكلة مع الجورجونزولا والكمثرى أو أكلة مع الكمثرى والتاليجيو. بعد كل شيء ، كما يقول المثل: "لا تدع المزارع يعرف مدى جودة الجبن مع الكمثرى".

قد يجعل الطبق الفردي بعض رواد المطعم يرفعون أنوفهم ، لكنه جيد حقًا: فلنتحدث عن ذلك بيتزا مع الجورجونزولا والكمثرى والتمر ولحم الخنزير النيء.

الوصفات اللذيذة مع الكمثرى للمقبلات والأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية

إذا كنت تبحث عن آخرين وصفات لذيذة مع الكمثرى، يمكنك تجربة دقيق ميلفيه من الكمثرى والجبن وهو ، على الرغم من اسمه ، مالح وهليل وحتى فلفل!

ومن الأطباق المالحة الأخرى التي يمكنك تحضيرها كوجبة على شكل أصابع بريساولا والكمثرى أو الوفرة من لحم الخنزير والتين والكمثرى (وداعا النظام الغذائي!)

للحصول على المزيج الشهير من الكمثرى والجبن أنت مدلل للاختيار: رقائق الفيتا مع الكمثرى والتين المجفف أو من عجين الفطير مع الكمثرى وجبن الماعز والفلفل الوردي.


الوصفات اللذيذة مع الكمثرى: المقبلات والدورات الأولى

بعض الوقت في الماضي خصصنا مجموعة مختارة ل حلويات بالكمثرى: عديدة وصفات لذيذة لتحضير هذا اللذيذ ثمرة الطبيعة. اليوم العنصر لا يتغير ، فقط وصفات التي أصبحت حلوى مالح. نعم ، مع إجاص من الممكن التحضير مقبلات لذيذة و الأطباق الأولى!

ال أطباق لذيذة تعتمد على الكمثرى إنها مناسبة لأولئك الذين يحبون نكهات معقدة وخاصة. الكمثرى ، في الواقع ، نظرا لهم طعم دقيق، وغالبًا ما يتم دمجها مع أجبان ذات طابع قوي مثل جورجونزولاأو taleggio أو روكفور. ننصحك ليتذوق على الاطلاق أكلة مع الكمثرى والجوز و gorgonzola و ال كيشي مع الكمثرى والروكفور: طبقان مثيران مناسبان أيضًا مناسبات خاصة. إذا كنت لا تحب ذلك، في اختيارنا ستجد العديد من الآخرين وصفات خاصة. نحن على يقين من أنك ستجد شيئًا ما مثير للاهتمام. من يسعى ، يجد!


إذا كان الزواج المثالي بالنسبة للمالحة هو بين الكمثرى والجبن ، فلا شك في الحلوى أن الكمثرى تتناسب بشكل جيد مع الشوكولاتة ، ويفضل أن تكون داكنة. مزيج من الروائح والنكهات التي تعززها الروائح مثل القرفة ، الفانيليا ، الزنجبيل ، الروم ، أماريتو أو أي مشروب كحولي آخر من اختيارك. هنا نسختنا. وإذا كنت تريد مفاجأة ضيوفك بحلوى طاهٍ مميز بنجمة ، فقم بنسخ وصفة كعكة الشوكولاتة والكمثرى من تصميم كارلو كراكو ، المأخوذة من كتاب "Il pane è oro" لماسيمو بوتورا (في الصورة).


وصفات الكمثرى

الحلو والعصير ، كمثرىوهي فاكهة نموذجية لموسم الخريف ، فهي مصدر للفيتامينات ، لكنها في المقام الأول من الألياف ، وهي ثمينة جدًا لجسمنا. في المطبخ ، يتم استخدامه في إعداد عدد لا يحصى من الحلويات وفي بعض الوصفات اللذيذة اللذيذة والمكررة.

ستجد في هذه الصفحات العديد من الأفكار لإعداد حلويات ريفية مثل الفطائر أو الكعك الطري الذي تكون فيه هذه الفاكهة جنبًا إلى جنب مع الفواكه المجففة مثل الجوز والبندق ، أو في أكثر التركيبات كلاسيكية مع الشوكولاتة ولكن أيضًا الحلويات الأكثر تحديدًا مثل أحد أنواع تارت تاتين ، أو تنهار الكمثرى. كما تحظى الوصفات اللذيذة بشعبية كبيرة ، مثل الريزوتو والفطائر المالحة التي يتم فيها مزج الكمثرى مع الأجبان ذات النكهة القوية مثل Taleggio أو gorgonzola.

دع نفسك مفتونًا ومسترشدًا بتفسيراتنا: اختر الوصفة المفضلة لديك مع الكمثرى وقم بإعدادها معنا!

كعكة الريكوتا والكمثرى هي حلوى فواكه حقيقية يتم تحضيرها في بضع خطوات فقط. Ricotta يستبدل bu.